العقارات

إدارة الأصول



صندوق ريف – 1

صندوق ريف – 1 العقاري للدخل هو صندوق مقفل متوسط الأجل. ويهدف هذا الصندوق إلى شراء عقارات مدرة للدخل في مواقع مميزة بالمدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية. وتتمثل استراتيجية الاستثمار في تأجير العقارات خلال مدة الصندوق بعائد مناسب وكذلك تحقيق مكاسب رأسمالية في نهاية مدة الصندوق.

حجم الصندوق: 75 مليون ريال سعودي


صندوق ريف – 2

صندوق ريف – 2 العقاري للدخل هو صندوق مقفل متوسط الأجل. ويهدف هذا الصندوق إلى شراء عقارات مدرة للدخل في مواقع مميزة بالمدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية. وتتمثل استراتيجية الاستثمار في تأجير العقارات خلال مدة الصندوق بعائد مناسب وكذلك تحقيق مكاسب رأسمالية في نهاية مدة الصندوق.

حجم الصندوق: 40 مليون ريال سعودي


صندوق ريف – 3

صندوق ريف – 3 العقاري للدخل هو صندوق مقفل متوسط الأجل. ويهدف هذا الصندوق إلى شراء عقارات مدرة للدخل في مواقع مميزة بالمدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية. وتتمثل استراتيجية الاستثمار في تأجير العقارات خلال مدة الصندوق بعائد مناسب وكذلك تحقيق مكاسب رأسمالية في نهاية مدة الصندوق.

حجم الصندوق: 90 مليون ريال سعودي


صندوق إتقان السكني

يهدف الصندوق إلى تطوير مشروع سكني يضم 30 فيلا سكنية فاخرة. ويقع المشروع في منطقة مميزة في مدينة جدة “حي الروضة” على أرض مساحتها 9840 متراً مربعاً.

حجم الصندوق: 62 مليون ريال سعودي


صندوق إتقان للعقارات

تتمثل استراتيجية هذا الصندوق في البحث عن مختلف الفرص العقارية والاستثمار فيها والعمل على زيادة قيمتها لتحقيق مكاسب رأسمالية.

حجم الصندوق: 10 ملايين ريال سعودي

Real Estate

Asset Management



REIF 1

REIF 1 Real Estate Income Fund is a closed-end, medium-term fund. This fund is targeting to acquire income generating real estates in prime locations in Saudi Arabia’s main cities. The strategy is lease to real estates during fund term with a suitable return as well as with a capital gain at the end of the fund.

Fund size: SAR 75M


REIF 2

REIF 2 Real Estate Income Fund is a closed-end, medium-term fund. This fund is targeting to acquire income generating real estates in prime locations in Saudi Arabia’s main cities. The strategy is lease to real estates during fund term with a suitable return as well as with a capital gain at the end of the fund.

Fund size: SAR 40M


REIF 3

REIF 3 Real Estate Income Fund is a closed-end, medium-term fund. This fund is targeting to acquire income generating real estates in prime locations in Saudi Arabia’s main cities. The strategy is lease to real estates during fund term with a suitable return as well as with a capital gain at the end of the fund.

Fund size: SAR 90M


Itqan Residential Fund

The Fund is targeting to develop residential project comprising 30 luxury residential villas. The project is in a prime location in Jeddah city “Alrawda district” with a 9840 sqm land size.

Fund size: SAR 62M


Itqan for Real Estates Fund

The strategy of this fund is to search and invest in various real-estate opportunities, working to increase its value to realize capital gains.

Fund size: SAR 102M